¤©§][§©¤][منتديات شلة اصحاب][¤©§][§©¤
أهلا بك عزيزي الزائر في منتديات شلة أصحاب ونتمنى أن ينال المنتدى اعجابكم وأن تجدوا الفائدة معنا

اذا كنت عضوا مسجلا فتفضل بالدخول اما اذا كنت زائرا فيسعدنا انضمامك وتسجيلك معنا
لكي تتمكن من مشاهدة مواضيع المنتدى ومشاركاته ولتتمكن من المشاركة بها

ادارة المنتدى
ßằ(ß-2)sệŁ

أهلا بك عزيزي الزائر في منتديات شلة أصحاب ونتمنى أن ينال المنتدى اعجابكم وأن تجدوا الفائدة معنا

اذا كنت عضوا مسجلا فتفضل بالدخول اما اذا كنت زائرا فيسعدنا انضمامك وتسجيلك معنا
لكي تتمكن من مشاهدة مواضيع المنتدى ومشاركاته ولتتمكن من المشاركة بها

ادارة المنتدى
ßằ(ß-2)sệŁ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
™️¤¦¤™️¨¨¨~*§*®️§*اهلا وسهلا بكم في منتديات شلة اصحاب*§®️*§*~¨¨¨™️¤¦¤™️¨¨¨°
Awesome Hot Pink
     Sharp Pointer
صفحتنا الفيس بوك
صفحتنا الفيس بوك من هنا
الساعة
المواضيع الأخيرة
» لؤلؤه جديده
مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول  Icon_minitimeالإثنين 17 مارس 2014 - 21:46 من طرف مــآيستــرِوِ آلغــرِآم

» يسـعدٍُ مسآآكمٍُ] ُ
مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول  Icon_minitimeالأحد 16 فبراير 2014 - 21:21 من طرف Basel Amarneh

» يــــآ وِلكم ههههههه
مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول  Icon_minitimeالأربعاء 12 فبراير 2014 - 16:14 من طرف مــآيستــرِوِ آلغــرِآم

» موضوع جميل عن الصداقة ........!
مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول  Icon_minitimeالأربعاء 12 فبراير 2014 - 15:59 من طرف مــآيستــرِوِ آلغــرِآم

» سقطت مني دمعة ليست كباقي الدموع...
مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول  Icon_minitimeالأربعاء 12 فبراير 2014 - 15:58 من طرف مــآيستــرِوِ آلغــرِآم

» ذكرياات مسجونه
مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول  Icon_minitimeالأربعاء 12 فبراير 2014 - 15:51 من طرف مــآيستــرِوِ آلغــرِآم

» أنآقـــه اللسآن
مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول  Icon_minitimeالسبت 6 أبريل 2013 - 12:16 من طرف shery adel

» جبت لكم موضوع مرررره رهيب وهو أفضل شيء عند الشباب والبنات
مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول  Icon_minitimeالإثنين 1 أبريل 2013 - 8:57 من طرف shery adel

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول  Icon_minitimeالأحد 31 مارس 2013 - 7:17 من طرف shery adel

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول  Empty
مُساهمةموضوع: مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول    مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول  Icon_minitimeالجمعة 18 نوفمبر 2011 - 22:49

مرحبا كيفكم
انا حبيت اقول لكم بس انو انا هى عاشقة او الموجودة هالوقت باسم انسان على هيئة قمر ولا هو بشر على هيئة قمر شى متل هيك
امممم بدى اقول انو هاى بشر ولا هى انسان مش انا كنت انا بس اعطيت الحساب لبنت فكل المعلومات انو عمرها 15 وغيره كلها غلط بدى بس اخبركم انكم ما تعاملوها على انها انا بس Very Happy
يعنى اعرفوها تعرفو عليها وما تعاملوها على انها انا وشكرا
ولو سمحت يا باسل اعتقد انك المشرف بس اذا فيك تعمل تعطيل لهادا الحسابsoso moon Smile لو سمحت انا بس عملته لاخبركم لا تنسى يا باسل عطله اوك لانى انا ما بدى اشارك بالمنتدى لاسباب شخصية
وشكرا الكم كلكم
Basel Amarneh
المدير العام
المدير العام
Basel Amarneh

مُساهمةموضوع: رد: مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول    مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول  Icon_minitimeالأحد 20 نوفمبر 2011 - 11:56

اوكي مااشي ياااا سوسو زي ماا بدك برااحتك وحعمل اللي بدك ايااه وهسااا بعطله
https://mob2.yoo7.com
Basel Amarneh
المدير العام
المدير العام
Basel Amarneh

مُساهمةموضوع: رد: مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول    مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول  Icon_minitimeالأحد 20 نوفمبر 2011 - 11:58

اوك انا هيك الغيت اشتر ااك هاد الحساب وماا بتقدري تدخلي عليه او تشاركي منه واي مشااركة بالمنتدى
https://mob2.yoo7.com

مهم لجميع الاعضاء الرجاء الدخول
صفحة 1 من اصل 1